شاهد أسوأ اللحظات على الـRUNWAY عام 2016

منوعات

اليمن العربي

شهد الـ runway فى عام 2016 عدد هائل من عروض الأزياء التى لاقت ردود أفعال إيجابية من قبل  كل عشاق ومحبيين الموضة فى شتى أنحاء العالم. 


الا أن هناك عدد من الاطلالات المنتقدة لفتت الأنظار بشكل واضح على منصات العرض بأهم وأشهر العروض، حتى انها أندرجت تحت قائمة " الأسوأ على الـrunway " فى 2016 من موقع " فوت وير" .


عرض ازياء  (4)

ليدي جاجا في أسبوع الموضة بنيويورك

فجاءت فى المقدمة إطلالة النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا التى ظهرت بعرض أزياء "Marc Jacobs" لمجموعة خريف 2016 ضمن فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك فالملابس التى عرضتها كانت أقرب للمهلهلة، بالإضافة الى أن تصفيفة شعرها كانت الأكثر حصداً للانتقادات.


عرض ازياء  (1)


أيضا من أسوأ التصميمات التى تم تقديمها هذا العام كانت بعرض أزياء " Balenciaga " لمجموعة ربيع 2017 ، فكان التصميم باللون البنى ويحمل شكل "الكاروهات" الصغيرة والتى ظهرت وكأنها قياس أكبر من العارضة اما الحذاء "البوت" فكان باللون البنفسجى .


بيلا حديد في عرض أزياء Michael Korsبيلا حديد في عرض أزياء Michael Kors

وكانت عارضة الازياء و "التوب موديل" بيلا حديد ضمن قائمة الأسوأ لأول مرة وذلك بعد أن فقدت توازنها بعرض أزياء " Michael Kors " ووقعت ارضا وكانت مصدر للسخرية من قبل كم هائل من وسائل الأعلام ، كما كان لدار أزياء Versace نصيب من تقديم احدى تصميمات الملابس الرجالية الغير  مناسبة تماما للارتداء .