تعرف على حصيلة غارات مقاتلات التحالف في مناطق متفرقة حتى السابعة مساءً (تفاصيل)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة من الغارات الجوية إستهدفت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية المتمركزة في محافظات متفرقة من محافظات الجمهورية اليمنية.

 

حيثُ إستهدفت مقاتلات التحالف بأكثر من 8 غارات جوية مواقع مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في المناطق التالية أسماءها القتب و العقران و المنارة بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

 

وشنت المقاتلات غارتين جويتين إستهدفتا مواقع الإنقلابيين في منطقة المزرق، وغارتين أخرى إستهدفت مواقع تمركزهم في منطقة فج بمديرية حرض الحدودية مع السعودية بمحافظة حجة.

 

كما شن طيران التحالف العربي غارتين جويتين إستهدفتا تجمعات المليشيات في مقر اللواء 127 مدرع بمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.

 

كما نفذ طيران التحالف نحو 3 غارات جوية إستهدفت مواقع تمركز قوات الحوثي وحليفهم المخلوع صالح الإنقلابية المتمركزة في منطقة آل سالم بمديرية كتاف، وغارتين في منطقة الحاربة وغارة أخرى في منطقة آل الصيفي بمديرية سحار، ونحو 3 غارات جوية بمنطقة طخية في مديرية مجز، بمحافظة صعدة شمال البلاد.

 

وإستهدفت المقاتلات التابعة لقوات التحالف العربي بغارة جوية تجمعاً للمليشيات الإنقلابية في المجمع الحكومي بمديرية المخا، وغارتين بالقرب من مدارس العمري، وغارة جوية أخرى بمنطقة واحجة في مديرية ذوباب بمحافظة تعز.

 

كما قصف الطيران بغارتين جويتين مواقع تمركز القوات الإنقلابية المتمركزة في منطقة الجبانة في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة.