لاعبة التنس بترا كفيتوفا تقع ضحية سطو مسلح

رياضة

 بترا كفيتوفا
بترا كفيتوفا

 أفادت التقارير التشيكية بتعرض لاعبة التنس بترا كفيتوفا لهجوم في شقتها ﺑـ "بروستيوف "وكانت ضحية عملية سطو ،وتسبب ذلك في إصابتها بسكين في الحلق وتمزقات شديدة في جميع الأصابع الـ4 في اليد اليسرى ما تسبب بقطع في الأوتار وستخضع لعملية جراحية على إثر ذلك ،وستستمر تلك العملية أربعة ساعات على الأقل لإصلاح يدها اليسرى بأقصى حد ممكن لكن إصاباتها لا تهدد حياتها.

وقد سيطرت التشيكية بترا كفيتوفا على الوسط الرياضي عامة والكرة الصفراء خاصة في الساعات القليلة الماضية ،في أعقاب الإصابة الخطيرة التي تعرضت لها في يدها اليسرى التي تجيد اللعب بها .


وسرعان ما تحولت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة إلى متابعة الحادث التي تعرضت له التشيكية بترا كفيتوفا ،ووجه الجميع بما فيهم لاعبين تنس سابقين وحاليين ( رجال ، نساء ) وغيرهم الدعم والمساندة القوية والكبيرة لنجمة الكرة الصفراء التشيكية متمنين الشفاء العاجل لها والقبض على المجرمين المتسببين فيما حدث.


وقالت بترا كفيتوفا المصنفة 11 عالمياً ،بأنها لا تزال بانتظار أن يخبرها الأطباء بمدى خطورة إصابتها ،وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير (فيس بوك) "تجاوزت الأسوأ".


وذكرت كفيتوفا ما حدث لها عبر حسابها الرسمي على تويتر وكذلك عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك ، وقالت : "شكرا لكم على كل رسائلكم الحميمة ، كما سمعتم تعرضت لهجوم في شقتي من قبل فرد بسكين في محاولة مني للدفاع عن نفسي ..أصبت بجروح بالغة في يدي اليسرى ".


وأضافت : "إنني مهزوزة ﻭلكني محظوظة بالبقاء على قيد الحياة .. كنت أحاول الدفاع عن نفسي .. نعم الإصابة خطيرة وسأحتاج إلى إستشارة المتخصصين".


وأشارت صاحبة الـ26 عاماً : " المهم الآن بالنسبة لي هو أن الأطباء سيحددون حالة يدي ،أثق بهم وأعتقد أن الأمور ستنتهي على نحو جيد".


وأتمت بترا كفيتوفا بقولها : " ولكن‘إذا كنت تعرف أي شيء عني ،إﻧﻨﻲ ﻗﻮﻳﺔ وأحارب ذلك .. شكراً لكم جميعاً مرة أخرى للحب ولدعمكم ،الآن أود أن أقدر بعض الخصوصية في حين أركز على شفائي ".