التميمي يطالب بن دغر إرفاق الصحفيين المفصولين من "سبأ" إلى الوكالة الشرعية

أخبار محلية

بن دغر
بن دغر

ما يزال الصحفيون الذين فصلتهم مليشيا الحوثي عن وظائفهم في وكالة سبأ بصنعاء بدون رواتب منذ مصادرت المليشيا رواتبهم.

ودعا ياسين التميمي وهو أحد موظفي وكالة سبأ الذي تم مصادرة راتبه من قبل الحوثيين في رسالة لرئيس الوزراء ارفاق الصحفيين المفصولين من سبأ الى الوكالة الشرعية.

وقال التميمي : الزملاء الأعزاء في وكالة الانباء اليمنية(سبأ) الذين اوقف الانقلابيون مرتباتهم، نتيجة وقوفهم مع الشرعية ضد انقلاب الحلف الانقلابي وزعوا بيانا يناشدون فيه الحكومة الشرعية بصرف مرتباتهم التي قطعت من جانب الميلشيا الانقلابية".

وأضاف :" هذا مؤسف والله ويدعوا للخجل أن يضطر هؤلاء إلى تقديم المناشدات ورسائل الاستغاثة، وهم الكتيبة التي لم تتوقف عن محاربة الانقلاب، يحتاج هؤلاء الشجعان اليوم إلى أن تهتم بهم الحكومة حتى لو كانت تعمل من عدن .. هناك نسخة حكومية من وكالة (سبأ)، والبنك المركزي في عهدة الحكومة ولم يعد هناك من مبرر للمزيد من التأخير والخذلان، المطلوب أيتها الحكومة أن يضاف المفصولون في صنعاء إلى كشوفات الوكالة الشرعية إذا كنتم تعتقدون أن الوكالة التي تخضع لكم هي الشرعية وهي الأصل.


وقال التميمي :"وأنا شخصيا باعتباري على رأس قائمة المفصولين كنت قد تحدثت مع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر عندما زار اسطنبول وقال ان هذا الامر سيتم حله فور حسم موضوع البنك المركزي، والآن أذكر رئيس الوزراء.. ماذا عملت يا دولة الرئيس بموضوع المفصولين من (سبأ)؟