المكلا: لجنة المناقصات تقر تنفيذ أعمال ترميم عدد من المرافق التربوية بالمديرية

أخبار محلية

اليمن العربي

أقرت اللجنة العامة للمناقصات والمزايدات بمديرية المكلا برئاسة الدكتور عبدالباقي الحوثري مدير عام المديرية ورئيس اللجنة بالمديرية، على الإقرار بتنفيذ الأعمال لترميم وبناء عدد من مدارس المديرية.


ويأتي هذا الاجتماع تنفيذا لقرار محافظ المحافظة اللواء الركن احمد بن بريك بشأن تشكيل وعمل لجان المناقصات بالمديريات لتنفيذ المشاريع المحلية داخل المديريات.


وقد اطلع الحوثري للجنة الخطط والأعمال التي ستباشر اللجنة بتنفيذها والإشراف عليها وكذا توزيع المهام الإشرافية للمشاريع التي ستنفذ تحت إشراف السلطة المحلية بالمديرية .


واطلعت اللجنة بماشرة تنفيذ عدد من المشاريع التربوية بالمديرية من خلال بناء وترميم أسوار بعض المدارس المتضررة من الفترة السابقة والتي سيتم العمل فيها خلال الايام القادمة، وكذلك تم الإقرار على تنفيذ استكمال متطلبات المدارس بتوفير الأثاث وبعض المتطلبات الاساسية للمدارس، مشددة على الاسراع بتنفيذ توفير المتطلبات من اجل التخفيف لبعض المدارس التي تعاني من ازدحام وضغوطات على الطلاب .


حضر الاجتماع الاستاذ عبدالله علوي الحبشي مدير مكتب المالية بالمديرية، والاستاذ عادل بكير مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي، والمهندس خالد بن صالح ممثل مكتب الاشغال العامة، والاستاذ عبود بن عبود الشيخ مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا.