طلاب مأرب يناشدون المحافظ العرادة التدخل لحل مشكلة السكن مع شركة الغاز المسال (صور)

أخبار محلية

 العرادة
العرادة

ناشد طلاب محافظة مأرب محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة التدخل السريع لحل مشكلة السكن الطلابي الذي منحهم به عن طريق الشركة اليمنية للغاز المسال .



وقالت مصادر طلابية لـ " اليمن العربي " ان طلاب محافظة مأرب في صنعاء مهددون بالطرد من السكن الخاص بهم الذي منحتهم إياه الشركة اليمنية للغاز المسال بمساعي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة .



وأكدت المصادر ان الشركة اليمنية للغاز المسال لم تدفع إيجار السكن منذ العام الماضي حسب إفادة مالك السكن الذي هددهم بالطرد في حال لم تدفع الشركة الإيجار .



وأصدر طلاب مأرب بيان حصل " اليمن العربي " على نسخة منه وهنا يعيد نشره :

بسم الله الرحمن الرحيم


والحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله .

أما بعـد:


نحن طلاب م / مأرب الملتحقين بالجامعات والمعاهد بالعاصمة صنعاء . ندعوا ونناشد جميع وجهاء ومشائخ المحافظة وعلى رأسهم الوالد الشيخ/سلطان بن علي العرادة ،  الى النظر على وجه السرعة في أمر الاسكان التي نأوي اليها ، والتي من قبل شركة  (YLNG )  وأيضا جميع مستحقات الطلاب من منح وغيرها ومستحقات التابعة للإسكان ، مع العلم انه وصلنا اشعار بالإخلاء والخروج من تلك الاماكن  في نهاية شهر ديسمبر من هذا العام وذلك بسبب انتهاء عقد الايجار المبرم بين الشركة وأصحاب العمائر .

وعليه :


نرجو من المحافظ الاسراع في حل تلك المسألة بتجديد وتمديد العقود حرصا على استمرار العمليه التعليميهً . مع التأكيد انه ليس باستطاعتنا مواصلة دراستنا الا ببقائنا في تلك الاسكان نظرا لعدم وجود اماكن بديله ، وايضا لحلاتنا وظروفنا التي لا تخفى على أحد .


شاكرين لكم اهتمامكم بجيلكم ، جيل المستقبل والنهضة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

دمتم ذخراً وسنداُ لنا وللوطن .

أبنائكم الطلاب الملتحقين بالجامعات والمعاهد في صنعاء.

21 ديسمبر 2016