ننشر تفاصيل المواجهات بجميع جبهات تعز

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية في محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل المواجهات في جميع جبهات المحافظة.

وذكر تقرير يومي صادر عن المركز الإعلامي لقيادة محور تعز - اطلع عليه "اليمن العربي"، أن المواجهات الاتجاه احتدمت حيث استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة داخل القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات ،شرق المدينة، ما أسفر عن تدمير طقمين.

وفي الاتجاه الغربي (اللواء 17مشاه)، تصدت قوات الجيش الوطني لمحاولات تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة وهر ،الضباب، غرب المدينة، أما الاتجاه الجنوبي (اللواء 35 مدرع )، تمكن أبطال الجيش الوطني من دحر مليشيا الحوثي والمخلوع من تبة الرضعة وجبل الهوبين في الأقروض المسراخ جنوب المدينة بعد هجوم شنته مليشياالحوثي والمخلوع على المنطقة وتحت غطاء ناري كثيف.

وكانت مصادر محلية أعلنت مصرع 7 وإصابة 11 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع حصيلة اليوم جراء المواجهات مع رجال الجيش الوطني واستهدافهم بالنيران، واستشهاد 3 من رجال الجيش الوطني و إصابة 6 حصيلة اليوم، وإستشهاد مدنيين اثنين وإصابة 3 آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشياالحوثي.