مساعدات تصل إلى 1000 أسرة في شبوة قدمها الهلال الأحمر الإماراتي

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم دفعة جديدة من المساعدات الغذائية شملت أكثر من ألف أسرة في مديرية رضوم في محافظة شبوة.

وشملت المساعدات الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية التي تأتي في إطار مشروع الهيئة للدعم الإنساني بهدف إعادة الحياة الطبيعية إلى شبوة، بحسب وكالة الانباء الاماراتية.

وقال عبدالله المسافري ممثل الهلال الأحمر الإماراتي إن الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الغذائية على أهالي المحافظة كافة .. موضحا أن المشروع جاء انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على مد يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب..معربا عن أمله أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي.

وأكد حرص الهيئة على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإيصال المساعدات الإغاثية بشكل مستمر إلى المحتاجين في مختلف مديريات شبوة في ظل الظروف التي تشهدها البلاد.

وأعرب المسؤولون المحليون في مديرية رضوم في شبوة عن تقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تغطي مساعداتها مناحي الحياة من الحاجات الإنسانية الأساسية التي يحتاجها السكان في ظل مسيرة الخير والعطاء والنماء لدولة الإمارات.

وأعرب سكان المحافظة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة في ظل أوضاع الحرب التي يشهدها بلدهم.

يذكر أن الهيئة دشنت خلال الأسبوعين الماضيين عملية توزيع الفي سلة غذائية في منطقة بئر علي و حورة وجولة العرقة والحامية وضواحيهما في شبوة.