دهس الفرنجة.. أسلوب داعش الجديد في قتل الغرب "فيديو و صور"

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

منذ إنطلاق عمليات تنظيم "داعش" فى القارة العجوز بدايات العام الحالى ، إختلف اسلوب مقاتلين داعش لإرتكاب الجرائم ضد أهل الغرب ، و أختلف اسلوب قتل التنظيم في أوروبا عن غيره في سوريا و العراق من حرق و قتل ، و ذلك عن طريق أسلوب جديد إستخدمته "الذئاب المنفردة" ، و هو دهس المواطنيين بالحافلات .

 دهس مواطنيين فرنسيين 

 جاءت حادثة دهس شاحنة لحشد من المواطنين خلال احتفالهم بالعيد الوطنى بمدينة نيس الفرنسية، في منتصف يوليو من العام الحالي ، أسفر عن مقتل 80 قتيلا وإصابة العشرات، وذلك بعد ساعات من إعلان الرئيس هولاند أنه لا حاجة لمد حالة الطوارئ في البلاد، والتى كان مقرر انتهاؤها بحلول السادس والعشرين من يوليو الجارى، قبل أن يمدها لثلاثة أشهر أخرى. 
https://up.harajgulf.com/do.php?img=1355187 إقتحام أكبر أسواق برلين

 و جاءت حادثة الدهس أمس فى مدينة برلين الالمانية ، أعلنت الشرطة الألمانية ارتفاع عدد القتلى جراء الهجوم بالشاحنة على سوق عيد الميلاد بالعاصمة برلين إلى 9 قتلى، وإصابة 50 شخصا، بعضهم في حالة حرجة.

 وقالت صحيفة "داس بيلد" الألمانية إن قائد الشاحنة منفذ الهجوم لا يزال هاربا، ونقلت وسائل إعلام ألمانية عن الشرطة بمسرح الحدث قولها، إن المؤشرات الأولية تدل على أن الحادث هجوم. 

وكان سائق شاحنة قد هجم على سوق عيد الميلاد بميدان "برايتشايدبلاتز"، وهو الميدان الذي يقع في وسط برلين، بالقرب من عدة مواقع أثرية وسياحية. 

 قال متحدث باسم الشرطة لوكالة "فرانس برس" "هناك تسعة قتلى على الأقل".كما كتبت شرطة برلين على "تويتر" أن العديد من الأشخاص أصيبوا بجروح عندما انحرفت الشاحنة نحو السوق في ميدان يقصده السياح.

  https://up.harajgulf.com/do.php?img=1355188لمشاهدة حادثة دهس نيس إضغط هـــــــــــــنــــــــــــا 

 لمشاهدة حادثة دهس برلين إضغط هـــــــــــــنـــــــــــــــا