مؤسسة ينابيع الخير بلحج تكرم المحافظ الخبجي

أخبار محلية

محافظ لحج
محافظ لحج

كرمت مؤسسة ينابيع الخير، اليوم الاثنين، محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، نظير الجهود التي بذلها لتسهيل عمل المؤسسة في مختلف مديريات المحافظة.

وحسب بيان، فإنه وخلال التكريم شكر المحافظ القائمين على المؤسسة مبينًا أن الدور الذي لعبته مؤسسة ينابيع الخير منذ تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي وصالح من خلال تبنيها تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والاغاثية في فترة كانت المحافظة في امس الحاجة لهذا الدعم.

وقال المحافظ الخبجي، ان السلطة المحلية تتعامل مع كل المؤسسات والمنظمات والجمعيات بمقياس واحد وبنفس المسافة بهدف تعزيز الشراكة بينها وبين السلطة المحلية بالمحافظة وتحقيق الاهداف المرجوة في تنفيذ المشاريع المستدامة لمختلف القطاعات.

من جانبه أشار الشيخ نادر محمد حسين، منسق مؤسسة ينابيع الخير بالمحافظة، أن هذا التكريم يعبر عن الشكر والتقدير للرعاية والاهتمام التي حضينا بها من قبل السلطة المحلية ممثلة بالدكتور ناصر الخبجي محافظ المحافظة، موكدًا أن مؤسسة ينابيع الخير ستنفذ خلال الايام القليلة القدمة بتمويل من الهيئة الكويتية اليمنية للاغاثة ترميم واعادة تاهيل كليتي التربية وناصر للعلوم الزراعية وكذا عدد من المدارس في اطار المشاريع المقدمة لمحافظة لحج.