حزب السلم والتنمية يرد على محاولة ميليشيا الانقلاب شق الحزب واستقطاب مفصولين

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رد حزب السلم والتنمية "السلفي" على ما كان قد تداول حول اضافة حزب السلم الى الاحزاب المناهضة لما سموها "بالعدوان".


وقال الحزب في بيان حصل "اليمن العربي" على نسخة منه إن الأمانة العامة تؤكد للجميع أن عملية التعدي على الأحزاب السياسية الشرعية ومحاولة استنساخ صور مشوهة وملوثة؛ هي عملية مستمرة منذ بداية الانقلاب ؛ يلجأ لها الضعفاء من المتمردين والخارجين عن المسار الوطني عندما يفلس رصيدهم من الحجة والبرهان ".


 
وأضاف البيان :"وهي في حقيقة الأمر لن تغير من الحقائق والقناعات الثابتة شيئا ، ولكنها شواهد جديدة على أن هذا الانقلاب ومن يؤيده من المتساقطين لا يحملون في برنامجهم سوى البغي والعدوان على مؤسسات هذا الشعب العظيم وإنجازاته وتضحياته في سبيل الحق والعدل ".


وأكد حزب السلم :أن كل ما ينسب لحزب السلم والتنمية في هذا التكتل المسخ ومن فيه من أسماء مغرر بهم من ضعفاء النفوس إنما هو محض افتئات ليس له أدنى مشروعية".


وشدد أنه سبق وأن جمد الحزب "عضوية كل من محمد عزالدين ومحمد الشرفي المشاركين في هذه المهازلة المفضوحة، فيما قرر الحزب هذه المرة فصل المذكورين بشكل نهائي".


كما أكد  الباين "أن حزب السلم والتنمية حزب وطني ولن يحيد عن منهجه في رفض الانقلاب على إرادة الشعب، والسير مع جميع شرفاء الوطن لاستعادة الحق وإقامة العدل والأخذ على يد السفهاء والعابثين".