تدشين توزيع السلة الغذائية لأسر شهداء المقاومة في البريقة بعدن (صور)

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، توزيع السلة الغذائية لآسر شهداء المقاومة في المديرية والذي تنفذه جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بالاشتراك مع مؤسسة سواعد الشباب للتنمية بتمويل من الهيئة اليمنية والكويتية للإغاثة .

 
وفي التدشين، أشار اليزيدي إلى أهمية توزيع السلة الغذائية في التخفيف من معاناه أسر الشهداء وتوفير إحتياجاتهم الضرورية والذي يعد أقل ما يمكن تقديمه أمام تضحياتهم الكبيرة ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في سبيل الدفاع عن العرض والأرض و كرامة الأنسان .


وأشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالجهود الخيرة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات الخدمية، مثمناً الأدوار الهامة التي تنفذها جمعية الحكمة ومؤسسة سواعد في عملية توزيع هذا الدعم الاغاثي لشريحة أسر الشهداء .

 
من جانبه أوضح القائم بأعمال جمعية الحكمة سلطان محمد الشيباني أن توزيع السلة الغذائية يأتي ضمن الأعمال والأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية في مختلف المحافظات، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من تلك التوزيع بلغ " 270 " أسرة .

 
حضر التدشين عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف، ومدير تنفيذ مشروع توزيع السلل الغذائية للهيئة اليمنية الكويتية علي عبد الله الدويل، ورئيس مؤسسة سواعد الشباب مدير مكتب الشهداء بالمديرية فهد محمد سعيد .