"بحاح" يثير الجدل على "تويتر" (صورة)

أخبار محلية

بحاح
بحاح

أثارت تغريدة "غامضة" نشرها رئيس الوزراء السابق خالد بحاح قبل قليل، تعليقاً على التفجير الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الأحد جوار معسكر الصولبان بمدينة عدن الجنوبية، أثارت الكثير من علامات الاستفهام عن مغزاها.

وكتب بحاح على منصة توتير: " نهار دامي في عدن يعيد سؤال واحد إلى الواجهة؟".

وتباينت ردود المعلقين على تغريدة بحاح، إذ جاءت مبهمة وعلى شكل سؤال مفتوح لا يحمل معنىً واضح، حيث ارتأى بعض المعلقين بان بحاح يقصد بسؤاله توجيه اللوم على أداء اللجان الأمنية وكذا قيادة العاصمة المؤقتة، والتي لا تبدو عاجزة تماماً عن فعل أي شيء إزاء هذه الحوادث الإرهابية، والتي تتكرر بشكل مستمر منذ عام ونصف، والاكتفاء بانتظار أي جهة تعني تبنيها عن الجريمة.

وذهب آخرون الى القول بأن بحاح يحاول توجيه دفة اللوم نحو الرئيس هادي، وعن جدوى بقائه رئيساً للبلاد، وهو الذي لم يستطع كسر الإنقلاب حتى الآن، بل على العكس ازدادت وتيرة العمليات والتفجيرات في المحافظات التي تسيطر عليها قوات الشرعية.

وأبدى بعض المعلقين سخطاً شديداً من تغريدة بحاح، إذ رأوا بأنه يحاول استغلال الحادثة المأساوية بغرض تحقيق مكسب سياسي، حيث قال أحدهم: " أقل شي ومن باب الذوق تعزيه لأهالي الشهداء وترحم عليهم،، وبعد أفصح عن سؤالك.... والله عيب يا بحاح"