وسجل مروان محسن (3) وسعد الدين سمير (47) وعبد الله السعيد (90 من ركلة جزاء) أهداف الأهلي، وأحمد سالم صافي (82) هدف المصري، وارتفع رصيد الأهلي إلى 42 نقطة، وتجمد رصيد المصري عند 31 نقطة.

وأسفر هجوم الاهلي المكثف من البداية عن هدف التقدم من تمريرة بينية رائعة داخل المنطقة استقبلها مروان محسن وحولها إلى الزاوية البعيدة عن الحارس أحمد بوسكا (3).

وبدأ الأهلي الشوط الثاني كالأول وسجل هدفا مبكرا من رأس سعد الدين سمير، الذي تابع كرة عرضية من عبدالله السعيد (47).

وقلص المصري الفارق بعد عرضية من الإيفواري هرمان كواو داخل المنطقة قابلها أحمد سالم صافي غير المراقب برأسية قوية على يسار شريف إكرامي (82).

ونجح عبد الله السعيد في إضافة الهدف الثالث للأهلي من ركلة جزاء احتسبها الحكم جهاد جريشة بعد لمس أسامة العزب الكرة بيده  (90).

وفي مباراة أخرى على ملعب بنها، خسر الشرقية أمام طنطا صفر-1 سجله محمد مرسي (27)، إذ لعب الشرقية بـ10 أفراد منذ الدقيقة 75 بعد طرد أحمد صالح بالصفراء الثانية.

ومني الشرقية بخسارته الحادية عشرة مقابل فوزين وتعادلين فوقف رصيده عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.

وأعلن المدير الفني للشرقية، علاء عبدالعال، على الفور استقالته نظرا "لسوء النتائج وصعوبة المهمة" حسب تأكيداته.

وعلى ملعب السويس، خطف بتروجيت مع الإسماعيلي 1-1 في الوقت القاتل، وتقدم الإسماعيلي بواسطة شكري نجيب (57)، وعادل بتروجيت عن طريق النيجيري جيمس أووبوسكيني (88).

وصار رصيد بتروجيت 25 نقطة في المركز السابع  مقابل 21 للإسماعيلي الثامن، فيما تعادل الداخلية مع وادي دجلة صفر-صفر على ملعب الشرطة في العباسية.