جوارديولا: الدوري الإنجليزي مثير والروح الحماسية وراء تخطي أرسنال

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أكد الإسباني غوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الأحد، أن الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) يتسم بالإثارة والندية بين جميع الفرق.

 

وفي تصريح تليفزيوني، قال غوارديولا "الدوري الإنجليزي مثير، وخضنا جميع المباريات بشكل جيد، وهناك ضغط كبير في مباريات الموسم الحالي للمسابقة، وحتى الآن أنا ناجح في مهمتي مع الفريق".

 

وأضاف أن "أرسنال فريق محظوظ طوال مجريات الشوط الأول من خلال تسجيله هدف مبكر، لكننا تداركنا الأخطاء في الشوط الثاني، ونجحنا في انتزاع الثلاث نقاط، وأنا سعيد جدًا بالتزام اللاعبين داخل المستطيل الأخضر".

 

وتابع غوارديولا تصريحاته بالقول "الروح الانتصارية التي يتمتع بها اللاعبون هي السر في الفوز على أرسنال، وفخور بأنني مدرب لهؤلاء اللاعبين".

 

ويعتبر الموسم الحالي، الأول للمدرب الإسباني غوسيب غوارديولا في الملاعب الإنجليزية بعد انتقاله لتدريب لمانشستر سيتي قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني.

 

وعبر مانشستر سيتي، في وقت سابق اليوم، عقبة ضيفه أرسنال وتغلب عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الاتحاد" في الجولة السابعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 36 نقطة ليصعد إلى الوصافة مؤقتًا انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة غد الإثنين بين ليفربول وإيفرتون، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف ليفربول.

 

وبذلك، حقق مانشستر سيتي الانتصار الأول له على أرسنال بعد غياب 3 أعوام، وتحديدًا منذ عام 2013 عندما فاز وقتها بستة أهداف لثلاثة.