جلاطة سراي يختتم الجولة الخامسة عشر بالتعادل الثالث في الدوري التركي

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



سقط فريق غلاطة سراي، اليوم الأحد، في فخ التعادل الثالث له في الموسم الحالي للدوري التركي لكرة القدم.

وتعادل غلاطة سراي مع مضيفه عثمانلي سبور بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بالعاصمة أنقرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للمسابقة.

بادر غلاطة سراي بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق ياسين أوزتكين، إلا أن الكاميروني بيير ويبو أدرك التعادل لعثمانلي سبور في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وجاءت الإثارة في الدقائق الأخيرة من اللقاء عندما سجل ويبو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 86، إلّا أنه لم يمر على التقدم طويلًا فبعدها بدقيقتين أدرك غلاطة سراي التعادل عن طريق سميح كايا.

ويعد تعادل اليوم هو الثالث لغلاطة سراي في الموسم الحالي للدوري حيث سبق له التعادل مع قيصري سبور بهدف لكل منهما، ثم بشيكطاش بهدفين لكل منهما.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد غلاطة سراي إلى 30 نقطة في المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن باشاك شهير المتصدر، ونقطتين عن بشيكطاش الوصيف، فيما ارتفع رصيد عثمانلي سبور إلى 23 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية، تعادل ألانياسبور سلبيًا مع ضيفه بلدية آكهيسار سبور، ليرتفع رصيد الأول إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد الأخير إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويعتبر غلاطة سراي أكثر الفرق تتويجًا ببطولة الدوري التركي لكرة القدم برصيد 20 لقبًا، يليه غريماه التقليديان فنربهتشه برصيد 19 لقبًا، وبشيكطاش (حامل اللقب) برصيد 13 لقبًا، بينما حقق طرابزون سبور اللقب 6 مرات، وبورصة سبور مرة واحدة.