قيادة الحزام الأمني تعزي في استشهاد عسكريين أمام معسكر الصولبان

أخبار محلية

 قيادة قوات الحزام
قيادة قوات الحزام الأمني

بعثت قيادة قوات الحزام الأمني ممثلة بالمقدم نبيل المشوشي والعميد منير أبو اليمامة برقية عزاء ومواساة لأسر الشهداء الذين قضوا في الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم أمام معسكر الصولبان وراح ضحيته مايقارب 52 شهيد و 30 جريح بحسب آخر الإحصائيات. 

وأكد القياديان، في بيان، أن قوات الحزام الأمني وقوات الطوارئ جاهزة لتنفيذ أي مهمة توكل اليها من قبل اللجنة الأمنية العليا لما من شأنها ملاحقة الخلايا النائمة والعناصر المشبوهة التي يتستر عليها البعض.

وأضافا أن قوات الحزام الأمني "الطوارئ" لن تتوارى لحظة واحدة في قطع كل الأيادي العابثة بأرواح الأبرياء من أبناء الوطن، وقالو نحن ماضون في عملنا لاجتثاث هذا الفكر الخبيث الذي يموله ويدعمه المخلوع صالح وأحزاب سياسية أخرى.

ودعا أبو اليمامة كافة المواطنين في عدن إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية للابلاغ عن أي عناصر مشتبه بها وعدم النواح والتشكيك بعمل قوات الأمن أثناء مداهمة المطلوبين أمنيا لأن الفاتورة ستكون مكلفة.
وفي السياق نفسه أجرى قائد قوات الطوارئ أبو اليمامة اتصالا بقائد القوات الخاصة العميد ناصر العنبوري بحث فيه ملابسات الحادث الإجرامي الذي وقع خلف معسكر الصولبان.

وعبرا أبو اليمامة والمشوشي عن بالغ أسفيهما لما حصل، مشددًا ان هذا لن يثنيهما عن مواصلة عملهم في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه. وستكون الأيام القادمة أكثر يقظة في هذا المجال وستسمعون أخبار سارة ومطمئنة.

يذكر أن قوات الطوارئ كان لها دور فاعل في القبض على بعض العناصر الخطرة التي تدعم وتمول هذا الفكر الإرهابي الخبيث.