بن بريك: الكهرباء ستكون مستمرة خلال الصيف القادم لأول مرة منذُ 30 سنة

أخبار محلية

بن بريك
بن بريك

أطلق محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك"، عدداً من التصريحات المهمة في حفل يوم الوفاء لدولة الإمارات، التي لاقت استحسان الرأي العام في حضرموت.

وقال المحافظ "بن بريك": "سندشن العمل الأسبوع القادم في بناء مشاريع وحدات سكنية للشباب وذوي الدخل المحدود من أبناء المحافظة بالتقسيط المريح، وسنؤمن الكهرباء الصيف القادم من خلال توفير 100 ميقا لكهرباء وادي وساحل حضرموت.

وأضاف محافظ حضرموت قائلاً: " نحنُ نُبذل جهد كبير لاجل الاهتمام بالمديريات الأكثر بؤساً والمحرومة من الخدمات الاساسية ومنها مديريتي وادي حجر و غيل بن يمين".

وأوضح المحافظ قائلاً: "تم اعتماد مبلغ 980 مليون ريال لدعم مشاريع البنية التحتية لمديرية حجر فقط، كما عملنا عدداً من المشاريع في الكهرباء والصحة والطرقات وغيرها".

وكشف المحافظ عن حجم بعض المبالغ التي صرفت في مجال التعليم.

وتابع قائلاً: "خلال شهرين فقط دفعنا 60 مليون ريال للعملية التعليمية من خلال صندوق دعم التعليم، وقمنا بتوفير 2400 مدرس متعاقد لتعزيز مدارس التعليم بالمحافظة، كما صرفنا 180 مليون ريال للمدارس ورياض الاطفال ومدارس المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة ومحو الامية بالامكانيات الذاتية التي تعمل بها السلطة".

وقال "نحنُ نعمل على توفير 2 مليون دولار بالتعاون مع الأشقاء الإماراتيين لتوفير كافة الامكانيات اللآزمة لمستشفى الأمومة والطفولة بالمكلا وجعلها من المستشفيات النموذجية".