طيران اليمنية يدشن أُولى رحلاته إلى "بومباي" عبر مطار سيئون الدولي

أخبار محلية

طيران اليمنية
طيران اليمنية

دشن طيران الخطوط اليمنية، هذا اليوم الأحد، أُولى رحلاته الجوية من مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت وإلى مطار "بومباي" بجمهورية الهند.

ويأتي هذا في إطار النشاط الملاحي الذي يشهده مطار سيئون الدولي، الذي يهدف إلى تخفيف الأعباء على المواطنين الوافدين من مختلف محافظات اليمن، وخاصة في ضل الأوضاع الحالية التي تشهدها البلد.

وأكد المهندس حسن فرج الكثيري، على إن الرحله ستسهم بالتأكيد في مساعدة كل المواطنين اليمنيين.

مشيراً إلى أن هناك متابعات حثيثه تجرى على قدم وساق مع الجهات المسئولة، تهدف إلى فتح خطوط جوية جديدة إضافه إلى خطي "جدة" و "أبوظبي" الذي توقف نتجه الأوضاع الذي تمر بها البلد. 

ﻻفتاً إلى أن مطار سيئون الدولي يشهد إستقرار في الملاحة الجوية ويستطيع إستقبال الرحلات دون عناء، وخاصه بعد افتتاح مشروع الصاﻻت الجديد بالمطار، وأن هذا المشروع يُعتبر فخراً للهيئة العامه للطيران المدني.

مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء الممثلة بوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش، الذي دعم وساند عدداً من المشاريع التي سهلت إفتاح الصاﻻت، وأسهمت في النهوض بالخدمات إلى الأفضل. 

كما أشاد بالجهود الذي يبذلها كل العاملين في المطار، وعلى إصرارهم وصمودهم في استمرارية تشغيل مطار سيئون رغم قلة الامكانيات ونفقات التشغيلية المتوفرة.

داعياً الحكومة الشرعية إلى إعطى مطار سيئون الدولي إهتمام خاص لما يقدمها من خدمات إنسانية جليلة للمرضى، وذلك بذليل كافة الصعوبات التي يواجها المطار لكونه أصبح واجهة اليمن والمطار الوحيد الذي ظل يقدم خدماته للمواطن اليمني.