تفاصيل سير مواجهات تعز ومناطق استهداف طيران التحالف

أخبار محلية

ارشفية
ارشفية

أعلنت مصادر المقاومة الشعبية في محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم السبت، تفاصيل سير المواجهات ومناطق استهداف طيران التحالف.

وبحسب التقرير اليومي الصادر عن المركز الإعلامي لقيادة محور تعز ، تلقي "اليمن العربي" على نسخة منه، فإنه جرى في الاتجاه الشرقي (اللواء 22 ميكا) صد للجيش الوطني لمحاولات تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف على موقع المكلكل وصالة ومحيط التشريفات شرق المدينة.".

كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع في تبة السلال ،شرق المدينة، ما أسفر عن تدمير رشاش 14.7.

وفي جبهة صبر ، صد أفراد الجيش الوطني هجوما عنيفا شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقع الكريفا وتبة العصيد في جبهة الشقب جنوب شرق المدينة وتم دحر المليشيا واجبارهم على التراجع والفرار.

أما الاتجاه الغربي (اللواء 17مشاه)، قصفت مدفعية الحيش الوطني مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع في حذران والضنين، غرب المدينة.، وفي الاتجاه الجنوبي (اللواء 35 مدرع )تبادل للقصف بالمدفعية والاسلحة الرشاشة بين رجال الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع في جبهة الأقروض جنوب شرق تعز".

وبشأن غارات شنت مقاتلات التحالف العربي ثلاث غارات استهدفت مخزن أرضي للذخائر لمليشيا الحوثي والمخلوع في معسكر اللواء 22حرس بالجند شمال شرق المدينة.


وكانت مصادر "اليمن العربي"، أعلنت مصرع 6 وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع حصيلة اليوم جراء المواجهات مع رجال الجيش الوطني واستهدافهم بالنيران، فيما استشهد أحد أفراد الجيش الوطني وأصيب 3 حصيلة اليوم.

واستشهد مدني واحد وجرح 5 آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشياالحوثي والمخلوع.