ناطق محافظة صنعاء يلخص الوضع في أرحب بعد عامين من احتياجها

أخبار محلية

ارشفية
ارشفية

أعلن الناطق باسم محافظة صنعاء، عبداللطيف المرهبي، أن ومديرية أرحب بالمحافظة تعاني منذ عامين نكبة احتلالها من المليشيا الإنقلابية، وارتكابها خلال تلك الفترة ما يقارب ألفي جريمة بحق المديرية وأبنائها الجمهوريين وما زالت الجرائم تتوالى.
 
وأوضح المرهبي في منشور له، رصده "اليمن العربي" إن الجرائم تتوزعما بين القتل والتعذيب والخطف والاعتقالات والاخفاء القسري ، والمداهمات للمنازل واحتلالها وتفجيرها ونهبها ومصادرة الممتلكات من سيارات ومزارع وغيرها  اضافة الى الملاحقات والتشريد والتهجير للسكان. 

وأضاف: كل هذه الجرائم لأن أبناء أرحب وقفوا بوجه المليشيا الكهنوتية واذيالها وخاضوا مواجهات معها منذ ما قبل اكتمال الانقلاب على اليمن كلية وبعدها وحتى اليوم حيث تحتل هذه المديرية قائمة المراتب المناهضة والمقاومة للانقلاب.
 
وقال إن نشوة الانقلاب افقدت المليشيا العبثية والهمجية صوابها وجعلها تمارس الاجرام بحق الناس وكأن الأمر حسم لصالحها وللأبد ، ولم تكن تدرك ان الظلام سيزول وان البقاء في سدة التسلط الأرعن لن يدوم طويلا ، وان ما جنته أيدي مجرميها واذيالهم سينالون جزاءة عما قريب. 

وختم قوات الشرعية على بعد لا يتجاوز عشرة كيلوا متر عن أرحب وبما يؤكد ان الفرج قريب وان الحق عائداً الى أهله وان الغزاة العابثين سيخرجون من أرحب وكل اليمن يجرون أذيال العار والخزي.