أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يمنح كاريوس الثقة أمام وستهام غداً

رياضة

اليمن العربي

دافع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى عن لوريس كاريوس حارس الريدز، وطالبه بعدم الانصياع لحملة الانتقادات التى وجهت له عقب الهدف الرابع الذى سكن شباك الفريق فى الدقيقة الأخيرة أمام بورنموث فى المباراة التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3/4 بالجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

كلوب وكاريوسكلوب وكاريوس

مدرب ليفربول يدافع عن كاريوس ويمنح الثقة أمام وستهام يونايتد  

حثّ المدير الفنى لفريق ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، حارس الريدز بإغلاق "أذنيه" أمام الانتقادات حول هذه المباراة وأعلن منحه الثقة الكاملة أمام وستهام يونايتد غداً، الأحد، بالجولة الـ15 من البطولة، مطالباً اللاعبين بتحسن جماعى على الجانبين الفنى والبدنى فى هذا اللقاء.

 

وأضاف المدير الفنى لفريق ليفربول، أن لوريس كاريوس قدم مستويات مميزة خلال المباريات القليلة الماضية لكن كان دون المستوى فى اللحظات الأخيرة خلال الهدف الرابع الذى سكن شباكه بالدقائق الأخيرة أمام بورنموث.

دانييل ستوريدجدانييل ستوريدج

 

يورجن كلوب أمل فى عودة سريعة لـ"ستوريدج"

على جانب آخر، أعرب يورجن كلوب عن أمله بعودة سريعة لدانييل ستوريدج مهاجم ليفربول إلى التشكيل الأساسى للريدز، والذى يعانى من إصابة فى أربطة الساق تؤدى لغيابه عن الفريق حتى 19 ديسمبر المقبل فى ديربى الميرسيسايد.

 

أكد مدرب ليفربول أن ستوريدج خارج المران الجماعى خلال الوقت الحالى مع الفريق، مُشدداً أن تفكيره يصب فى مواجهتى وستهام يونايتد وميدلسبره بالجولتين الـ 15 والـ 16 على الترتيب وحصد 6 نقاط كاملة من اللقاءين .

جدير بالذكر أن ليفربول فقد وصافة جدول البريميرليج ويحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة خلفاً لأرسنال صاحب المرتبة الثانية برصيد 31 نقطة فيما يعتلى الصدارة تشيلسى برصيد 34 نقطة.