إنييستا يعزز قائمة برشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاد لاعب الوسط أندريس إنييستا لقائمة فريقه برشلونة الإسباني، في مباراة الكلاسيكو مساء السبت أمام ريال مدريد، في ملعب "كامب نو" معقل البرسا ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.


ويعود إنييستا إلى القائمة بعد غياب ستة أسابيع، بسبب تعرضه لإصابة في ركبته اليمنى خلال مباراة بالليجا أمام فالنسيا.. وحصل إنييستا أمس على الإذن الطبي بعدما شارك في الأسبوع الأخير في التدريبات الجماعية.


وعاد للقائمة أيضا المدافعان جيرارد بيكيه وجوردي ألبا اللذان غابا للإصابة عن مواجهة إيركوليس الأربعاء الماضي في ذهاب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا، التي انتهت بالتعادل (1-1).


وكان ألبا يعاني من كدمة في الساق والركبة اليمنى، أما بيكيه فتعرض لكدمة في الكاحل، وكلاهما في مباراة الجولة السابقة من الليجا أمام ريال سوسييداد والتي انتهت بالتعادل (1-1).


وغاب عن القائمة بقرار فني من المدرب لويس أنريكي، لاعب الوسط رافيتيا ألكانتارا والمدافع أليكس فيدال والحارس جوردي ماسيب، فيما غاب للإصابة المدافع جيريمي ماتيو.


وتضم قائمة برشلونة، 18 لاعبا وهم "مارك أندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن وجيرارد بيكيه وخابيير ماسكيرانو وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو ولوكاس دين وسيرجي بوسكيتس وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش ودينيس سواريز وأندريه جوميس وأردا توران وليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار وباكو ألكاسير".


ويتصدر ريال مدريد جدول الليجا برصيد 33 نقطة، متقدما بست نقاط على برشلونة الوصيف.