فريق خاص من الحوثيين للتخلص من "الحاكم" في إب ضمن تصفيات داخلية

أخبار محلية

الحاكم
الحاكم

في إطار الخلافات والتصفيات داخل جماعة الحوثي، أفادت مصادر محلية في محافظة إب، جنوب صنعاء 256كم، بأن مسلحين من الحوثيين حاولوا اقتحام مستشفى الثورة، للتخلص من أبو علي الحاكم المتواجد داخل المستشفى بعد إصابته بغارة.

وأوضحت مصادر "اليمن العربي"، أن إطلاق نار كثيف جراء محاولة اقتحام بوابة مستشفى الثورةعقب خلافات ( حوثية - حوثية، وبذريعة توصيل جرحى، وتم منعهم من الدخول بسبب تواجد " أبو علي الحاكم" لتلقي العلاج إثر إصابته بغارة جوية

وذكرت المصادر، أن المسلحين وصلوا برفقة فريق خاص للتخلص من "الحاكم" في إطار خلافات ونزاعات داخل الحركة الحوثية.

 
وفي تعز، كان أفراد الجيش الوطني في اللواء 22 من كسر هجوم واسع لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في محيط موقع المكلكل جنوب شرق تعز وتكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وكثفت المليشيات المتمركزة في منطقة الحوبان وتبة سفتيل قصفها العنيف والهستيري بقذائف الهاوزر والدبابات ومضادات الطيران علي موقع الديم بصبر والمكلكل وأحياء ثعبات وحسنات ومحيط مكتب الأوقاف شرق المدينة طيلة الليلة الماضية. 

ودارت إشتباكات عنيفة بين أبطال الجيش الوطني باللواء 22 القطاع الأول "ثعبات" ومليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة أبعر شرق المكلكل وسائلة اللصب شمال المكلكل جراء هجوم لمليشيات على المنطقة تحت غطاء ناري كثيف بقذائف الهاوزر والدبابات في محاولة منها للوصول الى موقع المكلكل جنوب شرق المدينة إلا أن أبطال الجيش تصدوا للهجوم بكل بسالة.