ديفنسا تقدم الوصايا العشر لفوز ريال مدريد بالكلاسيكو

رياضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سيستعد فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة لمواجهة فريق برشلونة في الجولة ال14 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الليجا يوم السبت المقبل الموافق الثالث من ديسمبر .

ونشر موقع ديفنسا سنترال الإسباني عشرة مفاتيح لريال مدريد للفوز على البارسا في ملعب الكامب نو في كلاسيكو الليجا يوم السبت .

وكان العامل الأول هو ضرورة تركز لاعبي ريال مدريد من اجل الإستمرار في تحقيق نتاج إيجابية في  الليجا خاصة أن الفريق الملكي لم يخسر في الدوري المحلي منذ شهر فبراير الماضي . 

أما العامل الثاني وهو ضرورة هدوء كريستيانو رونالدو من اجل أن يتالق لصالح الريال في لقاء اللكاسيكو أملاً في أن يسجل الهدف رقم 11 له في تاريخ لقاءاته مع البارسا . 

وأكد دينفسا أن العامل الثالث سيكون إختيار تشكيلة قوية للفوز على برشلونة رغم غياب كلا من كاسيميرو , توني كروس , الفارو موراتا , سيرخيو راموس وجاريث بيل للإصابة . 

كما طالب ديفنسا لاعبي الريال بضرورة السيطرة والإستحواذ على الكرة بفعالية في لقاء برشلونة منذ الدقيقة الاولى للمباراة من اجل تحقيق النقاط الثلاث مثلما حدث امام اتليتكو مدريد . 

واشار الموقع التابع لريال مدريد أن إشراك ماتيو كوفاسيتش منذ بداية المباراة سيعود بفائدة كبيرة على تشكيلة الريال خاصة أن ديفنسا ذكر أن كوفاسيتش قدم مردود إيجابي مع الريال في المباريات الاخيرة .

أما العامل السادس والذي ذكره ديفنسا هو ضرورة وجود سيرخيو راموس وبيبي في قلب دفاع ريال مدريد وهذا من اجل تأمين حراسة مرمى الفريق الملكي وتحقيق الفوز في الكامب نو .

وجاء العامل السابع وهو أن فريق ريال مدريد سيكون بكامل جاهزيته البدنية للمباراة عندما يواجه فريق كولتورال ليونيسا في كأس ملك إسبانيا يوم الاربعاء المقبل . 

وأكد ديفنسا في العامل الثامن أن تفوق ريال مدريد في صدارة الليجا على حساب برشلونة سيعطي روح معنوية كبيرة للاعبي الفريق الملكي من اجل إيصال الفارق الى 10 نقاط في حال فوز ريال مدريد على البلوجرانا . 

وقال الموقع الإسباني في العامل التاسع أن الريال في حال فوزه على البارسا سيظل في صدارة الدوري الإسباني دون اي ضغط مما سيعطي دفعة معنوية للفريق الملكي من اجل الإستحقاقات المقبلة .

أما العامل العاشر فكان حديث ديفنسا عن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وقدرته على تحقيق المجد مع ريال مدريد لتعويض ماسببه المدرب السابق للريال رفائيل بينتيز .