ارتباك في الاهلي بسبب النقص العددي في مركز الوسط

رياضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حالة من الحيرة تسطير على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، بسبب إصابة حسام غالي في الفترة الماضية وعمرو السولية مؤخرا خلال الدقائق الأولى من مواجهة طلائع الجيش.

وأرتبك خط وسط الأهلي بمجرد خروج السولية ومشاركة محمد هاني - أمام طلائع - وخاصة أن البدري ألزم الأخير بالتمركز في خط الوسط، في مفاجأة أدهشت جميع المتابعين، قبل أن يعود إلى صوابه ويأمر هاني بتبادل المراكز مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي لتجديد البديل المناسب في خط الوسط استعدادا لمواجهة النصر للتعدين والمقرر لها الأحد المقبل، على استاد السلام، وخاصة أن أحمد فتحي سيغيب للإيقاف بسبب حصوله على 3 إنذارات.

وكان صالح جمعة هو أقرب ورقات البدري في خط الوسط حيث يتم الدفع به في مركز صانع الألعاب بينما يعود عبد الله السعيد في خط الوسط، إلا أن إجهاد العضلة الضامة أبعدته عن قائمة الفريق.

وتأتي مشاركة أكرم توفيق، هي أقرب الحلول بعدما قال خالد محمود، طبيب الفريق، إن أكرم، تخلص من إصابته، وبات جاهزا للمباريات.

وشهدت تدريبات اليوم للفريق، نقل البدري تعليمات خاصة لأكرم توفيق تمهيدًا لدفعة به خلال مواجهة النصر، وخاصة أنها ستكون المشاركة الأولى للاعب في تشكيل الفريق بصفة أساسية.