روي كين يثني على اداء مدافع مانشستر سيتي

رياضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نقلت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية تصريحات اللاعب الأيرلندي روي كين النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي, حيث كان يحلل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثاني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان السيتي قد تعادل أمس الأربعاء مع نظيره مونشنجلادباخ بنتيجة 1-1, و رفع رصيده إلى 8 نقاط بنيما الفريق الألماني وصل إلى 5 نقاط.
 
الأيرلندي روي كين أثنى على لاعبي السيتي و بالأخص المدافع الإنجليزي جون ستونز, حيث كان من أفضل اللاعبين أمس و كان يتفانى في الدفاع عن فريقه ضدد هجمات فريق بوروسيا.
 
كين صرح قائلا " ستونز لاعب متميز, يساعد في فوز فريقه دائما, إنه من أهم عناصر الفريق, مان إنه قويا للغاية و يقاتل دائما دفاعا عن السيتي ".

واضاف " إنه يذكرني بالطفل حين يركل الكرة, أعتقد إنه يحاول أن يكون قاسيا أكثر حين يدافع عن فريقه, هذا شئ رائع بالبطع, الشباب الصغار يجب عليهم أن يقاتلوا حتى يثبتوا جدارتهم في المشاركة الأساسيا ".
 
الأيرلندي إختتم حديثه قائلا " الفريق بأكمله يؤدى بطريقة رائعة, اشاهد كثيرا من مبارياتهم, تطوروا بصورة ملحوظة, أعتقد ان المدرب صاحب الفضل في ذلك التطور, إنه يقوي من شخصيتهم بل إنه يساهم في تكوينها ".