ريدناب يكشف كواليس فضل صفقة انضمام مودريتش لارسنال

رياضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اقترب نادي ارسنال الانجليزي من التعاقد مع نجم الوسط الكرواتي لوكا مودريتش ايقونة وسط نادي ريال مدريد الاسباني في الماضي وفقا لمدرب توتنهام هوتسبر الانجليزي السابق هاري ريدناب .
 
و كان مودريتش لاعبا في صفوف السبيرز قبل الانتقال للنادي الملكي علما بأنه وصل للوايت هارت لين في لندن من نادي دينامو زغرب الكرواتي مقابل 16.5 مليون جنيه استرليني في عام 2018 .

و قبل انتقال اللاعب للسبيرز دخل ارسنال في الصفقة و كان قريبا من ضم اللاعب لكن فريق ملعب وايت هارت لين حسم الأمور في النهاية بعد انسحاب ارسين فينجر مدرب الجانرز من الصفقة .
 
و قال ريدناب في كتابه الجديد " لم يكن يجب ان يحدث لي كمدرب " عن مودريتش : " لقد كان يلعب في الناحية اليسرى و لكني دفعته للعب في وسط الملعب , و عارضني بعد اعضاء الجهاز الفني حينها نظرا لأنهم رأوا ان لوكا لم يكن قويا بما فيه الكفاية من الناحية البدنية للعب في هذا المركز " .

 
و اضاف : " ارسين فينجر خرج من السباق لضمه لنفس السبب و لكننا لعبنا بلوكا مع توم هادلستون ضد تشيلسي صاحب خط الوسط الصعب حينها في وجود فرانك لامبارد , مايكل بالاك و جون اوبي ميكيل , و فزنا حينها بهدفين لهدف و قدم لوكا مباراة كبيرة " .