نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية

أخبار محلية

 علي محسن صالح
علي محسن صالح

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع والجهود الحكومية في تطبيع الأوضاع.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها وترسيخ مبادئ وقيم الدولة في المناطق المحررة وجهود إعادة الإعمار جراء ما خلفته الميليشيات الانقلابية من دمار في البنية التحتية وعلى مختلف الصعد، مؤكدا على جملة من التوجهات للقيادة السياسية والحكومة الشرعية والمتمثلة بتحسين الوضع الاقتصادي من خلال استئناف تصدير النفط وقرار نقل البنك المركزي علاوة على التوجه بتفعيل السلطة القضائية والدفع بعجلة التنمية بشكل عام إلى الأمام.

وأطلع وزير الداخلية نائب رئيس الجمهورية على المستجدات الأمنية والاقتصادية والحالة العامة في المدن المحررة، منوها إلى الجهود الحكومية في تطبيع الاوضاع وما تتطلبه من احتياجات في هذا الإطار.

كما عبر اللواء الركن حسين عرب عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدا على أن الحكومة تبذل كل الجهود لاستكمال استعادة الدولة وإعادة الإعمار واستتباب الأمن والاستقرار في المناطق التي تسيطر عليها الشرعية.