ناطق الحكومة: اقتحام منزل الوزير بصنعاء تكريس لعقلية العصابات وللتغطية على هزائمهما

أخبار محلية

راجح بادي
راجح بادي

وصف الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، إقدام الحوثيين بالعاصمة صنعاء على اقتحام منزل عضو مجلس النواب، عوض الوزير ونهب محتوياته، بانه تكريسا لعقلية ونهج العصابات المنفلتة الخارجة عن القوانين والأعراف والقيم والاخلاق، والتي تحاول يائسة بقوة القهر والاستقواء بالسلاح فرض مشروعها الطائفي والاستبدادي المرفوض من الشعب اليمني.

وقال "بادي" إن هذا الأسلوب الهمجي الذي تنتهجه المليشيا الانقلابية في انتهاك حرمات المنازل والتنكيل بكل من يعارضها ويقف ضد مشروعها، لا يدل على قوة بل يعكس ضعفاً مخيفاً ومقلقاً وجبناً يتوسل من خلال بث الرعب ومحاولة الإخضاع، التغطية على هزائمه المتتالية واقتراب القضاء على مشروعه التدميري والتخريبي.

وأكد بادي أن الحكومة اليمنية تدين هذه الاعمال الهمجية التي تتنافي مع كافة القيم والاعراف والاخلاق، ولكل ما تقترفه المليشيا الانقلابية من انتهاكات سافرة بحق الشعب اليمني، ضمن مشروعها المشبوه لتمزيق النسيج الاجتماعي، وهو أمر مفضوح لم يعد ينطلي على أحد.

واعتبر بادي أن المليشيات تمارس الإرهاب لكنها لن تنجح في اجبار الشعب اليمني على القبول بانقلابها وما انتفاضهم ومقاومتهم صفا واحدا لمليشياتهم الا دليلا على تمسكهم بالثورة والنظام الجمهوري وعيشهم المشترك ووحدتهم الوطنية.

وقال الناطق بادي  ان عودة الدولة ومؤسساتها الشرعية وانهاء الانقلاب وسحب الاسلحة من ايدي مليشياته المنفلتة، وفقا للقرارات الدولية الملزمة ومرجعيات الحل السياسي المتوافق عليها، ستضع حدا لتلك الاعمال المرفوضة والمستهجنة والخارجة عن النظام والقانون.

واختتم قائلاً "بشائر انتصار المشروع الوطني تلوح في الافق واصبحت اقرب من أي وقت مضى، ولن تفلت مليشيا الانقلاب من دفع ثمن مقامرتها بحياة اليمنيين ومعيشتهم وتعريضهم لكل انواع الاخطار وابشع اشكال التنكيل والانتهاكات".