أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى لا يضمن بقاء ميسي.. ويخشى مرتدات مالاجا

رياضة

اليمن العربي

تمنى لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة بأن ينهى المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مسيرته مع البارسا ولكنه لا يضمن ما سيحدث فى المستقبل، كما طالب لاعبيه بضرورة توخى الحذر أمام مالاجا.

إنريكى يتمنى اعتزال ميسي فى برشلونة

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة مالاجا المحدد لها، غدًا السبت فى تمام الخامسة والربع مساء، بالجولة 12 فى الليجا "سنواجه مالاجا وهو فى أفضل حالاته لذلك علينا أن نتوخى الحذر خاصة فى المرتدات".

CxhrVbOXEAIvMtQ

أضاف مدرب برشلونة عن ميسي "أتمنى أن ينهى مسيرته مع البارسا إنه أفضل لاعب فى العالم، ولكن لا أحد يعلم ما سيحدث فى المستقبل".

مدرب برشلونة يتمنى خسارة الريال وأتلتيكو فى الديربى !

وبسؤاله عن متابعة مباراة ديربى مدريد بين أتلتيكو والريال غدًا، قال إنريكى "إذا فزنا فى مباراتنا سأشاهد الديربى، بالنسبة لى أتمنى أن يخسر كلا الفريقين لكن هذا لا يمكن لذلك لا يهم".

تابع إنريكى تصريحاته عن مواجهة مالاجا "سعيد بعودة المصابين بيكيه وألبا وأمتيتى، وسألعب بألكاسير أساسى غدًا فى غياب سواريز وأتمنى أن يساعد الفريق فى الفوز وليس فقط تسجيل الأهداف".

وأكد إنريكى على عودة اللاعبين الدوليين فى صورة جيدة دون إصابات، بقوله "ميسي وماسكيرانو وسواريز ونيمار عادوا من منتخباتهم بشكل وصحة جيد ومتحمسون للعودة مع زملائهم".

أنهى مدرب البارسا تصريحاته قائلًا "الليجا صعبة جدًا ليست كما يعتقد البعض، لا يمكنك التفكير بالصدارة من الآن انظر ما حصل معنا الموسم الماضى فى الجولات الأخيرة بالمسابقة".