الإمارات تدعم شرطة أرخبيل سقطرى بسبع سيارات .. صور

أخبار محلية

سيارات شرطة
سيارات شرطة

سلمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، شركة محافظة أرخبيل سقطرى، سبع سيارات كدفعة أولى من الدعم المقدم من المؤسسة لجهاز الشرطة في الأرخبيل.

وتسلم مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العقيد الركن صالح علي سعد، السيارات، بحضور قائد لواء اول مشاة بحري العميد ركن محمد الصوفي و رئيس الوفد الاماراتي الزائر الى سقطرى الشيخ خلفان المزروعي والوفد الاماراتي للاطلاع على احتياجات الارخبيل بمختلف المجالات.

وخلال التسليم، ثمن محافظ سقطرى الدعم التي تقدمه دولة الامارات لمحافظة سقطرى بمختلف القطاعات وخاصة دعم القطاعين الأمني والعسكري الذين الذي يعتبران من اهم القطاعات في حماية الارخبيل والحفاظ على السكينة العامة و نسيجه الاجتماعي.

وأشار اللواء السقطري بأن الدعم والمساندة التي تقدمه الامارات لأبناء الارخبيل في هذا الظروف الاستثنائية التي يعيشه البلاد هو محل تقدير واحترام منا في السلطة المحلية و من كل أبناء الارخبيل الذين حسو بالجهود التي بدله عيال زايد في تطبيع الاوضاع والحفاظ على الكثير من القطاعات من الانهيار جراء ضعف الامكانيات التي تواجهنا في المحافظة.

من جانبه أكد مدير عام الشرطة العقيد الركن صالح علي سعد أهمية الدعم التي تقدمه الامارات للشرطة للحفاظ الأمن واستقرار المحافظة، لافتاً إلى أنن الجهاز الأمني يفتقر للعديد من لاحتياجات الضرورية و منها وسائل النقل.

وقال "ولكن مساندة الامارات ودعمها للأمن في الارخبيل استطعنا التغلب على الكثير من العوائق بما يحقق الازدهار للأجهزة الأمنية المختلفة في المحافظة ويحافظ على الاستقرار التي تتميز به".