نجم نابولي بديل كوتينهو في ليفربول

رياضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي يفكر جديا في التعاقد مع لاعب في مركز الجناح، تحسبا لرحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد دخول العملاق الإسباني في مفاوضات معه، مستغلا العلاقة الوطيدة التي تجمعه مع نجم الفريق ومواطنه نيمار داسيلفا.
 
ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، أن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الوقت الحالي، يجهز عرضا مغريا للتعاقد مع لورينزو إنسيني نجم نابولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب الشبكة فإن يورجن كلوب أوصى إدارة النادي للدخول في مفاوضات مع نابولي للحصول على خدمات إنسيني كونه يخشى رحيل كوتينيو المطلوب بقوة في برشلونة، وأن الريدز على استعداد لدفع 30 مليون يورو لإقناع نابولي بالتنازل عن اللاعب.
 
وتعثرت مفاوضات تجديد عقد إنسيني لعدم موافقة نابولي على مضاعفة مرتبه السنوي، وهو الشرط الأساسي الذي يضعه اللاعب نظير تجديد العقد.
 
وأوضحت الشبكة الإيطالية أن ليفربول مستعد لمنح إنسيني مرتب سنوي كبير يبلغ 6.5 مليون يورو في حال وافق على الانتقال لملعب أنفيلد رود.

ويسعى مسئولو البلوجرانا بأي شكل للتعاقد مع كوتينيو خاصة بعد أن لفت انتباه مسئولي النادي الكتالوني عقب تسجيله هدفا رائعا في مباراة منتخب البرازيل أمام الأرجنتين بتصفيات كأس العالم، إلى جانب نجاحه في تكوين شراكة هجومية كبيرة مع نيمار.