أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون أفضل لاعب بالعالم

رياضة

اليمن العربي

تسلم كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى، جائزة "جول 50"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم وذلك عن موسم 2015 – 2016.

 

وتعد هذه المرة الرابعة التى يحصد فيها كريستيانو رونالدو، جائزة "جول 50"، بعد فوزه بها أيضا فى المواسم 2008-2009 و2012-2013 و2013-2014، حسبما ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد.

 

كريستيانو رونالدو يتحدث عن الجائزة

من جانبه، أبدى كريستيانو رونالدو، سعادته الغامرة بحصوله على تلك الجائزة للمرة الرابعة طوال مشواره فى عالم كرة القدم، موضحاً أن هناك العديد من الأسباب وراء حصوله على تلك الجائزة أبرزها الطموح والاجتهاد الشخصى.

 

وأضاف رونالدو فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الملكى، "العمل اليومى هو مفتاح النجاح، وأعتقد أن العمل الجاد والتضحيات هما السبيل للتميز المهنى".

 

واصل كريستيانو رونالدو، تصريحاته قائلاً، "الحصول على هذه الجائزة فخر كبير بالنسبة لى، لكنها ليست لى وحدى بل لكل زملائى فى ريال مدريد وفى المنتخب البرتغالى.. أنا سعيد جداً وفخور للغاية، لا يسعنى سوى القول، كما قلت مراراً على مدار مسيرتى، بأنه لا يمكن تحقيق أى نجاح دون الطموح والاجتهاد الشخصى".

_HE18757_HThumb

 

رونالدو يتزعم قائمة ريال مدريد

جدير بالذكر أن موقع "جول" النسخة العالمية، اختار ثمانية لاعبين فى صفوف ريال مدريد، ضمن قائمة أفضل 50 لاعباً فى العالم وهم كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل وسيرجيو راموس، وبيبى ولوكا مودريتش، وتونى كروس، ومارسيلو، وكاسيميرو، ليكون ريال مدريد أكثر أندية أوروبا تمثيلاً فى تلك القائمة.

 

تفاعل رونالدو مع أهدافه

أبرزت وسائل الإعلام الغسبانية، تفاعل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالتزامن مع قيام نادى ريال مدريد الإسبانى، بعرض فيديو يتضمن أجمل أهدافه مع الفريق الملكى، خلال حفل تجديد تعاقده بمقر النادى حتى عام 2021.