فيديو: الاتحاد يتوهج ويضرب شباك الهلال بثنائية

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزاً غالياً علي فريق الهلال بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الي الجمعه علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض لحساب مواجهات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
 
و جاءت المباراة قوية و مثيرة شهدت تبادل للهجمات الخطرة و السيطرة علي الكرة من جانب الفريقين و عند الدقيقة 5 شهدت الفرصة الاولي الخطيرة من الهلال عن طريق ناصر الشمراني و تصويبه رائعه لكن الحارس يتالق و يتصدي لها ليضيع فرصه الهدف الاول للهلال ؛ و واصل الهلال الضغط وفي الدقيقة 12 ارسل تياغو عرضيه خطيره قابلها اسامه هوساوي براسيه لكن تمر بجوار القائم الي ركله مرمي للاتحاد .
 
وفي الدقيقة 25 بدأ الاتحاد الدخول في اجواء اللقاء عندما تألق كهربا ومرر الكرة الي عدنان فلاته و تصويبه لكن تمر بجوار القائم ؛ ليعود الهلال الي الهجوم الشرس في الدقيقة 30 عبر تصويبه قويه من ادواردو لكن الحارس يتالق و يتصدي لها ببراعه و يضيع فرصه و لا اخطر للهلال.
 
و في الدقيقة 42 قام عبد الرحمن الغامدي بالرد علي هجمات الهلال و انفرد بالمرمي الهلالي لكن المعيوف يتالق و يتصدي للكره.
 
ليحتسب الحكم 2 دقيقه وقت بدل من ضائع و ينتهيالشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.
 
وفي الشوط الثاني كثف الاتحاد من هجماته علي الدفاع الازرق حتي تمكن اللاعب احمد عسيري من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 56 بعد عرضيه من فلانويفا و راسيه من عسيري في المرمي هدف التقدم للعميد .
 
وفي الدقيقة 67 شهدت مرور رائع من عبد المجيد الرويلي و عرضيه يبعدها الدفاع و تعود الي ياسر الشهراني و عرضيه اخري لكن عساف القرني يتصدي لها بسهوله .
 
و نجح عبد العزيز العرياني من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد و تعزيز تقدمه بالدقيقة 78 .
 
لتنطلق بعد ذلك محاولات الهلال من اجل تقليص الفارق وفي الدقيقة 78 شهدت عرضيه خطيره من نواف العابد لكن تمر سهله الي الحارس دون اى جدوي في هز شباك الاتحاد.
 
لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين دون رد ؛ وارتفع رصيد الاتحاد إلى 16 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن الهلال الذي هبط للمركز الثاني.