محافظ مؤسسة التدريب التقني ينوه بدعم أمير نجران لوحدات التدريب التقني بالمنطقة

عرب وعالم

الدكتور أحمد فهد
الدكتور أحمد فهد الفهيد

نوه معالى محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد فهد الفهيد, بدعم ومتابعة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد, أمير منطقة نجران لوحدات التدريب التقني والمهني بالمنطقة, من خلال الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية, مشيراً الى أن لقاء سموه أمس تضمن استعراض سير العملية التدريبية لوحدات المؤسسة في المنطقة ، في حين اطلع سموه على مسار المشروعات الجاري تنفيذها للمؤسسة بالمنطقة.

 وبين الفهيد في تصريح عقب تفقده أمس للوحدات التدريبية بنجران , أن مشروعات المؤسسة تضم مشروع إسكان بكلية البنات في نجران، إضافةً إلى إنشاء معهد صناعي في محافظة حبونا، وكلية تقنية للبنات في محافظة شرورة، وورشة تقنية ميكانيكية، وصالة متعددة الأغراض في الكلية التقنية للبنين بنجران،بتكلفة 200 مليون ريال.

 ووقف معاليه خلال الزيارة على سير العمل مع بداية العام التدريبي الجديد وناقش سير العملية التدريبية مع قيادات التدريب التقني والمهني . 

من جهة أخرى رافق محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، فريق الصيانة التطوعية خلال زيارته لأحد منازل الأسر ذوي الدخل المحدود, وتابع ما يقدمه الفريق من خدمات فنية وتقنية،معرباً عن شكره لهم ومثمناً ما شاهده من أعمال نبيلة.