كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد حتى 2021

رياضة

اليمن العربي

 بدأ نادي ريال مدريد الإسباني مفاوضاته مع اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق، وذلك من أجل إقناعه بالموافقة على التوقيع على عقد جديد مع النادي خلال الفترة المُقبلة.


وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن العقد الجديد الذي ينوي النادي الملكي تقديمه للَّاعب الدولي البرتغالي سيمتد حتى عام 2021، ليُبقيه داخل ملعب سانتياغو برنابيو حتى عمر الـ36 عاماً.


وقالت التقارير إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وخورخي مينديز وكيل اللاعب يعملان على صفقة استثنائية، حيث يرغب الوكيل البرتغالي في الاتفاق على حصول رونالدو على راتب يُقدَّر بـ 23 مليون يورو سنوياً.
وأشارت إلى أن ريال مدريد لديه قليل من الخيارات مؤخراً في ظل تعرضه لعقوبة الاتحاد الدولي الكرة القدم "فيفا" بالمنع من الدخول في الميركاتو طوال عام 2017.


ويمتلك النادي الملكي ثلاث خيارات على الطاولة من أجل إعلان التجديد، وهي، إمَّا الإعلان على ملعب سانتياغو برنابيو مع الحضور لجميع الجماهير، عن طريق حدث في المعرض والذي سيُنقل عبر شاشات البرنابيو، أو في مؤتمر صحفي.


وتنتظر إدارة ريال مدريد الانتهاء من تلك المهمة في أقرب وقت ممكن، وذلك بسبب رغبتهم في الإعلان عن تجديد عقد صاروخ ماديرا في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.