أمير الباحة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة

اقتصاد

 الأمير مشاري بن
الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, أهمية دور الغرف التجارية الصناعية في جذب الاستثمارات عبر إعدادها للدراسات الاستثمارية اللازمة وعرضها على رجال الأعمال ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم من أجل دفعهم للاستثمار بالمنطقة . 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في الإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة صالح بن علي آل محفوظ, وأمين عام الغرفة عبدالرحمن شرف الزهراني, وأعضاء مجلس الإدارة الجديد بمناسبة بدء أعمال الدورة الجديدة الحالية ( 1437-1441هـ) . 

وبيّن سمو الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز, أن وجود الموارد والقوة الشرائية لدى السكان تحفز لتشجيع رجال الأعمال على الاستثمار في المنطقة , إضافة لتشجيع مختلف الجوانب الاستثمارية واستثمار المشاريع والخدمات التنموية لتوفير أرضية كبيرة تساعد القطاع الخاص على القيام بدوره على الوجه الأمثل من غير صعوبات والعمل على جذب السياحة من خلال تقديم التسهيلات لرجال الأعمال .

 واستمع سمو أمير منطقة الباحة خلال الاستقبال, إلى كلمة من رئيس مجلس غرفة الباحة, قدم فيها لسموه خطة العمل التنفيذية للمجلس الجديد وفكرة إنشاء شركة تطوير سياحي بالمنطقة تحت مضلة الغرفة . 

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري, ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري .