المدير الإقليمي للوطنية السعودية يلتقي مسؤولي التعليم في "اليونيسف" بالأردن

عرب وعالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 التقى المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر السمحان مسؤول التعليم في منظمة اليونيسف (unicef) في الأردن بسام صالح . وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك ضمن برنامج "شقيقي بالعلم نعمرها " فيما يخص البرامج التعليمية للحملة الذي يستهدف أبناء الأشقاء اللاجئين السوريين.

 كما بحث الأوضاع الراهنة فيما يتعلق بالناحية التعليمية لأبناء اللاجئين السوريين في المنطقة وأبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه العملية التعليمية. وأوضح السمحان أن الحملة الوطنية السعودية ستباشر في الأيام القليلة المقبلة توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية مستهدفين الأردن والدول المجاورة خلال هذا البرنامج أكثر من 450 ألف طالب وطالبة. 

وأضاف أن الحملة السعودية تولي جل اهتمامها للبرامج التعليمية المقدمة للطلاب السوريين، مشيرًا إلى أن استمرار تقديم المساعدات الإغاثية و الأعمال الإنسانية كافة من الحملة الوطنية السعودية تأتي إنفاذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - سائلاً الله العلي القدير أن يجزي المتبرعين من الشعب السعودي الكريم خير الجزاء على ما يقدمونه من تبرعات سخية لأشقائهم من الشعب السوري.