تعز.. المهندس "وائل المعمري" يوجه بتشكيل لجنة لتجهيز وإعداد بينات صرف الرواتب

أخبار محلية

اليمن العربي

وجه المهندس وائل المعمري المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز بتشكيل لجنة برئاسة الأخ عرفات جامل وذلك لسرعة تجهيز وإعداد بينات صرف الرواتب وبحسب ما جاء في رد مدير الوحدة الحسابية بالمحافظة  على رسالة المدير العام التي بعثها له يوم أمس.


ونظراً لتواجد الاخير في العاصمة المؤقتة عدن بتكليف من محافظ محافظة تعز الأستاذ علي المعمري لمتابعة استكمال بيانات كآفة موظفي محافظ تعز الكفيلة باستكمال استلام مختلف البيانات المطلوبة لاستيفاء شروط صرف الرواتب للموظفين في المكاتب المختلفة. 

علماً بأنه سبق وأن تم تسليم كشف مرتبات الموظفين والعمال لشهر ديسمير 2016 بناءً على كشف ديسمبر 2014 الى اللجنة الخاصة بصرف المرتبات في العاصمة المؤقته عدن.


وجاء ذلك أثناء عقد إجتماع موسع ضم عدد من مدراء الإدارات وكذا عدد من ممثلي النقابه بالصندوق مع المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز المهندس  المعمري وذلك لمناقشة عدد من قضايا الصندوق والعاملين فيه وخاصه رواتب الموظفين المتأخرة.


وقال المعمري خلال الاجتماع  أنه يتم حالياً البحث مع محافظ المحافظة في موضوع صرف الرواتب المتأخرة الخاصة بموظفي الصندوق والمشروع الرسميين وكذا المتعاقدين.


ونوه المعمري أن نظافة تعز وصرف رواتب الموظفين وتفعيل جميع الإدارات بالصندوق هي من الأولويات الملحة في المرحلة القادمة.


وفي ختام اللقاء دعا الجميع على العمل بروح الفريق الواحد من أجل الارتقاء بمستوى الأداء المشرف للصندوق والذي سوف ينعكس إيجابيا في تخفيف معاناة المواطنين وخاصة في ظل هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها محافظتنا الغالية تعز.