عمار العزكي يمنح جمهوره لقب جديد

ثقافة وفن

 العزكي
العزكي

جدد المتسابق اليمني عمار العزكي طلبه إلى محبيه للأستمرار في التصويت له على الرقم 14 بما يؤهله للمضي قدما نحو لقب محبوب العرب.


ومنح العزكي وهو المشترك اليمني الوحيد في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية أرب أيدول جمهوره لقب جديد إذ أسماه جمهور الثقافة والعسل.


وقال عمار والذي انتقل بنهاية حلقة أمس السبت من البرنامج إلى المرحلة القادمة بفضل تصويت الجمهور وتميز أدائه، قال في أول تعليق له بعد الحلقة:"سعادة جمهور الثقافة والعسل البارحة أنا أصبحت سفير الثقافة العظيمة فلذلك إسمحوا لي أن أقول لكم شكرا ًسعادة الجمهور العظيم وأصبحت ُ الصوت العسل فشكرا لكم ياجمهور العسل الأصلي".


وتابع عمار في تعليقه على صورة نشرها بحسابه بموقع فيس بوك:"وشهادة النجوم بي مجروحة لروعة ماقدمته فشكراً لكم يا أروع من سكنوا قلبي ولايزاحمهم أحد وماتنسوا إنه من الآن إشتدت المنافسة وأنتم جمهور التحدي والفوز".


وحث العزكي محبيه على التصويت له بجد أكبر وتابع بقوله:'فصوتوا اليوم وصوتوا بكرة، وصوتوا إلى مابعد يوم الجمعة وفالي وفالكم لقب محبوب العرب".


واحتدم التنافس اعتمادا على التصويت في حلقة السبت والتي أحياها ملك الراي الجزائري المطرب شاب خالد وقدم مختارات من أغانيه الجديدة والقديمة ليمتع جمهور الحضور.