ياسمين عبدالعزيز تهاجم شقيقها: "بعتني وقبضت الثمن سيارة مرسيدس"

ثقافة وفن

اليمن العربي

هاجمت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، معتبرة أنه ”باعها وقبض ثمنها سيارة مرسيدس“.

 

ونشرت ياسمين عبدالعزيز عبر خاصية ”استوري“ على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تصريحات لشقيقها يقدم فيها الدعم لها بعد تداول شائعات طلاقها، وعلقت عليها قائلة: ”اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس“.

 

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية؛ بسبب إلغائها متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من على موقع إنستغرام؛ ما أثار التكهنات حول انفصالهما.

 

وتفاجأ جمهور الفنانة المصرية بقيامها بإلغاء متابعة زوجها التي دائما ما تتغنى بحبه سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو بالبرامج التلفزيونية التي تظهر بها.

 

ومما عزز تكهنات الجمهور حول انفصال الثنائي المصري، هو منشور كتبته الفنانة ياسمين عبر حسابها على إنستغرام، تتحدث خلاله عن أن ”الشدائد ستعلمك أنه ليس لك إلا الله“، في إشارة ضمنية إلى تخلي الجميع عنها في شدتها، كما أنها لم تنف ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن زوجها.

 

وعلى الجانب الآخر، لم يقم العوضي بإلغاء متابعة ياسمين، ولم يحذف أي صور تجمع بينهما.

 

وكانت ياسمين عبدالعزيز أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة، وتسببت مضاعفات تلوث الدم في نقلها إلى العناية المركزة، حيث دخلت في غيبوبة