انفصال شاكيرا وبيكيه.. القضية الأولى تلوح في الأفق

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلنت المطربة الكولومبية شاكيرا، السبت، الانفصال بشكل رسمي عن الإسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة، بعد قصة حب دامت 12 عاما.

 

ولكن يبدو أن انفصال الثنائي لن يمر بسلام، إذ إن مسألة حضانة طفليهما مشكلة تلوح في الأفق، وفقاً لمجلة Informalia الإسبانية المختصة في أخبار المشاهير.

 

وكتبت "إنفورماليا": "لا عودة إلى الوراء: المغنية الكولومبية ولاعب كرة القدم بدآ عملية الانفصال الرسمية في برشلونة".

 

وأضافت: "لم يتمكنا من التغلب على أزمتهما الأخيرة على الرغم من العلاقة التي استمرت 12 عاماً، شاكيرا (45 عاماً) وبيكيه (35 عاماً) عينا محاميين متخصصين لبدء عملية الحضانة".

 

ورغم أنهما لم يتزوجا، إلا أن هناك أشياء يحتاجان إلى حلها، وحضانة ابنيهما ميلان وساشا هي القضية الرئيسية التي يجب الوصول لحل فيها، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية في نسختها الإنجليزية.

 

وذكرت "إنفورماليا": "النجمان لم يتزوجا، لكنهما يتشاركان أشياء مهمة تحتاج إلى تسوية". وتقول المصادر إن أيا منهما لا يريد أموالا من الآخر، لكن ستكون هناك مشاكل (والكثير منها) فيما يتعلق بحضانة الطفلين.

 

ووفقاً للمجلة الإسبانية، فبعد الإعلان عن الانفصال للثنائي، يبدو أن شاكيرا تريد الانتقال إلى بلد آخر، وهو ما ستفعله، لكن مع طفليها، قائلة: "الفنانة لا تريد الاستمرار في العيش في برشلونة، حيث ليس لديها أصدقاء أو أسرة هنا (باستثناء بيكيه) والسلطات الضريبية تلاحقها منذ سنوات، لذا فهي تنوي الانتقال والاستقرار في بلد آخر، مع طفليها بالطبع".

 

ولا يريد لاعب كرة القدم أن ينفصل عن الطفلين فقد عاشا في برشلونة طوال حياتهما وتغيير البلد يمكن أن يؤثر عليهما ولا يرى ضرورة لذلك.

 

وأكدت المصادر نفسها، بحسب المجلة، أن أياً من الطرفين "ليس على استعداد للتنازل عن هذه النقطة، فإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق ودي، فقد تصبح الأمور سيئة".

 

يذكر أن صحيفة "إل موندو" الإسبانية قالت إن شاكيرا أصدرت بيانا رسميا أكدت من خلاله نبأ الانفصال عن بيكيه، بعد أزمة أثيرت بينهما على مدار الأيام الماضية.

 

وجاء في البيان حسب الصحيفة "نأسف لتأكيد نبأ الانفصال من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا".

 

وأضافت "نطلب احترام الخصوصية. نشكركم على تفهم الوضع".

 

وكانت العلاقة بين بيكيه وزوجته شاكيرا قد تعقدت في الأيام الأخيرة بعد تقارير عن اكتشاف النجمة الكولومبية خيانة اللاعب لها.