بعد معركة البلالين.. بشرى تضع شرطا للتعاون مع محمد رمضان

ثقافة وفن

اليمن العربي

حيرت العلاقة بين الفنانة بشرى، والفنان محمد رمضان الجمهور، إذا أنها مرة تكون هادئة ودافئة، ومرات ملتهبة ومرتبكة.

 

وفي مقابلة تلفزيونية أجرتها الفنانة بشرى مع برنامج "insider بالعربي" تحدثت حول إمكانية التعاون مع محمد رمضان.

 

وقالت خلال المقابلة: "مستعدة للعمل مع محمد رمضان، ولا يتوقف هذا التعاون عند التمثيل فقط، ولكن كمنتجة أيضا، خاصة بعد رجوعي مجال الإنتاج".

 

وتابعت بشرى حديثها، مشيرة إلى وضع شرط للتعاون مع رمضان قائلة: "أبحث عن موضوع أو عمل جيد لمحمد رمضان، ولكن في الوقت نفسه يجب أن تتوافر لديه النية لتقديم عمل فني يرتقي للأعمال الفنية التي تعرض في المهرجانات.. لدي إحساس إنه يريد تقديم أفلام على مستوى المهرجانات، وبعيدة عن الأعمال التجارية".

 

خلافات محمد رمضان وبشرى

 

بدأ الخلاف بين رمضان وبشرى عام 2019، عندما طرح الفنان محمد رمضان أغنيتي "نمبر وان" و"الملك"، لتتبعه بشرى بأغنية "كوبرا"، التي ردت خلالها على الأول بشكل غير مباشر.

 

وظل الخلاف بين النجمين يتصاعد شيئًا فشيئًا عبر حساباتهما الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وضع الملياردير المصري نجيب ساويرس حدًا له، حينما نجح في الصلح بين رمضان وبشرى في فرنسا، على هامش فعاليات مهرجان كان.

 

ولم تدم أيام الود كثيرا بين النجمين، إذ طالها التوتر في مايو 2022، عندما طرح محمد رمضان أعنية "بلالين" وانتقدته بشرى في مقابلة تلفزيونية قائلة: "محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية طراطير، وأنا مش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بلالين وطايرين".

 

وردًا على سؤال "هل قصد رمضان توجيه رسالة لأشخاص يعتبرهم فقاعات؟"، أجابت: "على أساس إنه كورة كًفًر"، في إشارة إلى مصطلح كان يطلق على الكرات التي تتميز بصلابتها بين ممارسي كرة القدم في الشوارع المصرية.

 

في المقابل، عمد رمضان إلى الرد على تصريح بشرى، من خلال مقطع صوتي نشره عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، قال خلاله: "أغنية بلالين بهديها لكل البلالين اللي نفختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد النهاردة.. ثقة في الله نجاح".