"المتوحشة" اللقب الجديد لغادة عادل (صور)

ثقافة وفن

غادة عادل
غادة عادل

يستمر الممثل المصري رامز جلال بمفأجاة محبي برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" كل يوم بنجم جديد ليظهر جانب لا يعلمه محبي النجم عنه.


ويخضع رامز ضيوف برنامجه لخطر الوفاة حرقاً بسبب حدوث إنفجارات متتالية في الفندق الذي يستقبلهم فيه دون علم مسبق منهم بأن ما يجري هو مجرد مقلب.


ومع استمرار الإنفجارات والحرائق يحاول فريق الانقاذ النجاة بحياة الضيف باقتياده إلى سطح الفندق، وخلال الطريق يتعرض هذا الضيف للرش بالماء ومحاولات إسقاطه بدعوى حمايته من النار وغيرها من المواقف التي تجعله في قمة التوتر.


وفي الحلقة الثانية كان رامز استضاف الممثلة المصرية غادة عادل والتي انهارت بالبكاء في نهاية الحلقة وبعد إعلامها بأن كل ما جرى مقلب.


وعبر حسابه بموقع تويتر نشر رامز قبل قليل صورة تجمعه بغادة فور انتهاء الحلقة لتظهر غادة في حالة يرثى لها لكنها قلدت ملامح متوحشة على وجهها وعلق رامز على الصور:"المتوحشة".


يشار إلى أن الحلقة الأولى استضاف فيها رامز المطرب اللبناني راغب علامة ونشر صورة مماثلة وعلق عليها:"راغب يتحول إلى زومبي بعد الحلقة".


واستضافت حلقة امس من البرنامج النجم الرياضي المصري أحمد حسام "ميدو" المدرب السابق لنادي الزمالك المصري، ورغم مروره بذات المواقف التي مر بها سابقيه إلا أنه أبدى هدوء في التعاطي مع الموقف، ليكشف لموقع اليوم السابع أنه تعرض لمواقف مماثلة ولديه ثبات إنفعالي يمكنه من استقبال الصدمات بأعصاب هادئة.