مسلسل "الاختيار 3".. احتفاء كبير بأداء ياسر جلال في دور الرئيس المصري

ثقافة وفن

اليمن العربي

إشادة كبيرة حظي بها الممثل المصري ياسر جلال، لدوره في مسلسل الاختيار 3، مؤديا دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ كان وزيرا للدفاع.

 

إشادة لم تتوقف عند التقارب الشديد الذي أبدع فنانو الماكياج في ضبطه، بل امتد لطبقة الصوت نفسها التي فاجأت الجمهور منذ اللحظة الأولى، ومع كل حديث لياسر جلال.

 

ومع كل إشارة وسكوت وحركة والتفاتة وإيماءة يجيد الممثل المصري ويتقن تقليد حركات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وهو ما انعكس على مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظات الأولى.

 

 

على أن الإشادة لم يتوقف زخمها منذ تلك اللحظات وحتى الآن. على تويتر، حيث غردت سما حسني، معبرة عن إعجابها الشديد بدور ياسر جلال، ومدى إتقانه له: "في كل مرة أراه على الشاشة، أستعجب من قدرته الكبيرة على التمثيل، أعتقد أن هذا العمل هو أحد أفضل أدواره على مدار تاريخه".

 

 

تغريدات مماثلة على موقع تويتر، كانت تعظم من شأن أداء ياسر جلال، معتبرين لأسباب فنية أن الممثل المصري يستحق لقب أفضل ممثل خلال الموسم الرمضاني الجاري، لقدرته الكبيرة على الإقناع والتمثيل بهذا القدر، ومحاكاة ردود فعل وتحركات وطبقة صوت شخصية موجودة في الحقيقة.

 

وعلى الجانب الفني، فإن كثيرا من النقاد أثنوا على أداء ياسر جلال، كان أحدهم خالد محمود، الذي قال في مداخلة هاتفية لأحد البرامج الفضائية المصرية، إنه للمرة الأولى يجسد فيها أحد دور رئيس موجود في السلطة، معتبرا أن ياسر عاش تحديا كبيرا بينه وبين نفسه، ومن الطلة الأولى استطاع وضع نفسه داخل الشخصية.

 

والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، سمر مرسى، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.