الاتصالات تحاصر ناصر القصبي ويعتذر لمتابعيه

ثقافة وفن

ناصر القصبي
ناصر القصبي

لاقت الحلقة الثانية من مسلسل "سيلفي" في جزئه الثاني رواجاً كبيراً، ليتصدر الممثل السعودي الكوميدي بطل العمل ناصر القصبي مجدداً ترند تويتر في عدد من الدول العربية.


ووصلت عدد التغريدات التي تناول الحلقة الثانية إلى أكثر من ربع مليون تغريدة خلال ساعتين من عرض الحلقة التي تناولت قضية  الطائفية الدينية "الشيعة والسنة".


ورغم عدم حداثة الفكرة ومناقشتها من قبل في ذات المسلسل وغيره من المسلسلات استطاع القصبي أن يقدم حلقة "نارية" حملت عنوان "على مذهبك" أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالنقد اللاذع أو الثناء والرضا.


وغرد القصبي عبر حسابه بموقع تويتر:"الحمدلله رغم كل شي تعقيباً (على مذهبك) الاتصالات تحاصرني بكل الإتجاهات ومن كل مكان..والأجمل أن الأشاده والاطراء من الطرفين سنه و شيعه".


وعاود القصبي التغريد مجدداً رغم أنه لا يعتبر من الفنانين النشطين عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وقال:" الأعزاء والأحباب هذه الحفاوه وهذا الثناء  محل أهتمامي وتقديري الشديدين الود ودي أن أرد عليكم كلاً بأسمه وأعتذر لعدم تمكني من ذلك مودتي و حبي".


يشار إلى أن الحلقة الأولى من المسلسل هي الأخرى أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة تويتر، ولإنتقاد أحد النوادي الرياضية السعودية أعلن محبي النادي مقاطعتهم لمسلسل "سيلفي" بعدم متابعته.