شاهد.. هند صبري تكشف سر رفض بناتها مشاهدة أعمالها

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، السبت، سر رفضها ظهور بناتها في وسائل الإعلام.

 

وقالت الفنانة هند صبري في حوار مع الإعلامي بلال العربي في برنامج B My Guest، إن بناتها لم يخترن الوجود تحت الأضواء، متابعة: "أعرف أن هذا الأمر مثل الإدمان ولا أريد أن يبدأ معهما في مرحلة مبكرة".

 

وتابعت: "بناتي يرفضن مشاهدة أعمالي حاليا، وحدث ذلك مع مسلسل (عايزة أتجوز)، ورأيهما أن الشخصية التي ألعبها لا تشبه أمهما".

 

وأكملت: "أنا حازمة في تربية بناتي وفي نفس الوقت توجد ثقة بيننا، والبنات أخذن مني حب تعلم الأشياء الجديدة، ومن والدهما حفة الدم والسخرية".

 

وتحدثت عن تجربتها في الأمومة، قائلة: "الأمومة هي الأمومة في أي مرحلة، لكن التربية صعبة إذا كان هدفك تنشئة أشخاص صالحين قادرين على المقاومة في عالم متغير يزداد قسوة مع الوقت، خاصة وأني كثيرة التفكير".

 

وأكدت أنها لا تحب إعطاء النصائح وتعتبر ذلك نوعا من الغرور، وأنها مؤمنة بأن كل شخص له طريقه ورحلته، مضيفة: "أشعر بأن الأجيال الجديدة تعيش وهم الشهرة بسبب السوشيال ميديا وأعداد المتابعين، بدون الارتكاز على قاعدة صلبة".

 

ولدت هند محمد المولدي صبري، عام 1979 في ولاية قبلي في تونس، وحصلت على شهادة جامعية في الحقوق من كلية الحقوق التونسية عام 2001، ثم أكملت دراستها لتنال درجة الماجستير في قانون حقوق الملكية الفكرية.

 

بدأت هند صبري مسيرتها في عالم الفن، وعمرها 14 عاما، عندما رشحتها المخرجة مفيدة التلاتلي للمشاركة في الفيلم التونسي "صمت القصور" إنتاج 1994.