ماذا قالت الفنانة المصرية مها أبوعوف في آخر لقاء تلفزيوني؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الفنانة المصرية مها أبوعوف في آخر لقاء تلفزيوني عن معاناة عاشتها وأسرتها مع الأشباح في فيلا بمحافظة الإسكندرية.

 

وقالت مها أبوعوف، خلال حلولها ضيفة في برنامج "أنا وبنتي" تقديم الفنان شريف منير، في حلقة تم عرضها في مارس/آذار 2019: "عشت مع أسرتي في فيلا مسكونة بروح "سلفادور شيكوريل" وهو رجل أعمال يهودي إيطالي، كان يمتلك محلات شهيرة بالقاهرة ومات مقتولا داخل فيلته بمحافظة الإسكندرية".

 

وتابعت مها أبوعوف حديثها: "اشترى والدي فيلا سلفادور شيكوريل، بمنطقة الرمل بمدينة الإسكندرية، وانتقلت الأسرة للعيش بها، وعندما ذهبنا لاستلامها كات متشمعة.. وخدنا الفيلا على مسؤوليتنا".

 

واستكملت مها أبوعوف حديثها قائلة: "عانيت وأسرتي من الروح التي تسكن الفيلا، بدأت الحكاية مع والدتي التي كانت تسمع أصواتا غريبة مثل أنفاس تخرج من داخل الغرف، لم يصدقها والدي، إلا بعدما أكدت جدتي لأمي الأمر".

 

وروت مها خلال المقابلة موقفا مرعبا حدث مع خالها في الفيلا المسكونة قائلة: "في ليلة تواجد خالي في الفيلا وعندما شعر بالتعب أغلق النور، ووضع رأسه على المكتب، ليبدأ في سماع أصوات غريبة، وعندما رفع رأسه وجد رجلا أسود بشعر أبيض وعيون خارجة من وجهه ويرتدي ملابس تشبه القساوسة، وبسبب تلك الواقعة تحول شعر خالي إلى اللون الأبيض".

 

وأكدت مها أبوعوف أن أسرتها استعانت بـ"شيخ وقسيس وحاخام"، أملا في طرد الروح من المكان، ولم يحدث أي شيء فقررت أسرتها العيش مع الأرواح في سلام.

 

يذكر أن مها أبوعوف رحلت عن عالمنا فجر الخميس 6 يناير/كانون الثاني 2022، متأثرة بمرض السرطان، عن عمر ناهز 65 عاما