أحلام تنجو من نار رامز والسبب مخابراتها (صورة)

ثقافة وفن

أحلام
أحلام

قالت المطربة الإماراتية أحلام أن مخابراتها الخاصة وبمساعدة زوجها انجتها من الوقوع في فخ مقالب رامز جلال.



جاء ذلك في مداخلة هاتفية لها مع برنامج "يحدث في مصر" الذي أستضاف في حلقته أمس الممثل المصري رامز جلال والذي يقدم هذا العام موسم جديد من برنامج المقالب الخاص به بإسم "رامز بيلعب بالنار".



وأضافت أحلام مخاطبة رامز بأنها تعلم أن حلمه أن يعمل فيها مقلب وأضافت "ومش حتعمله"، وفي ردها على سؤال مقدم البرنامج الإعلامي شريف عامر عن كيفية نجاتها قالت أحلام أن لديها فريق مخابرات أنقذها بمساعدة زوجها.



ليعلق رامز مازحاً أنه مستعد لدفع 100 ألف دولار لأي شخص حتى لو كان مبارك زوجها، حتى يساعده في تنفيذ المقلب في أحلام: وقال لها ساخرا: "هجيبك هجيبك".



وكان جلال كشف عن السبب وراء فكرة هذا الموسم من البرنامج وقال أنه شاهد لحظة إنذار بالحريق في أحد الفنادق،وأعجبه شكل الناس وهم يهربون خوفاً، فقرر عملها في برنامج،مؤكداً أن فريق الإنقاذ في البرنامج على مستوى عالي من الخبرة وشارك في عديد من أفلام الأكشن في هوليود.



وفي سياق منفصل احتفلت أحلام عبر حسابها بموقع تويتر بما تناولته الصحف الهندية عن زيارتها للهند لتصوير كليبين جديدن، وغردت أحلام معلقة على صورة لصحيفة هندية:"كم هي كبيره هذه الهند بكل تفاصيلها نعم عشقت هذا البلد تحيه وتقدير مني للاعلام الهندي اكثر من عشر جرايد غطت تواجدنا".